منتدى قرية شــــواق
أهلا وسهلا بكم في منتدى قرية شواق
نرجو من زوارنا الكرام التسجيل في المنتدى للأنضمام ألينا


كل ما يخص شواق وضواحيها
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكر أهالي شواق لخادم الحرمين الشريفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس القبيضي
الأدارة
الأدارة


عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 30
الموقع : a.shwaq@hotmail.com

مُساهمةموضوع: شكر أهالي شواق لخادم الحرمين الشريفين   الخميس أبريل 01, 2010 11:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنقل لكم هذا الخبر الذي يتعلق بالمجمع القروي بشواق وقد نشرته جريدة الجزيره قديماً وأردت أن يكون من المواضيع في هذا المنتدى لننشر شكر المتحدثين بأسم أهالي قرية شواق للقيادة الحكيمه .
(الخبر)

بمناسبة اعتماد المجمع القروي بشواق
أهالي محافظة ضباء يرفعون شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين





ضباء - سعيد خليل السعيد

أفاد ل(الجزيرة) رئيس لجنة التنمية الاجتماعية وعضو المجلس البلدي الشيخ يوسف حمزة البوق عظيم شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز على ما يحظى به المواطن والمقيم من دعم ومتابعة هامة والدليل على هذا الاهتمام المشروعات التنموية التي تواكب الحياة، وبمناسبة اعتماد مجمع قروي بشواق يرفع أهالي ضباء شكرهم باعتماد المجمع القروي ضمن مشروعات الميزانية الجديدة.

ميزانية الخير والعطاء

وفي الوقت ذاته يتقدمون بعظيم الشكر وجزيل الامتنان لما يجدونه من رعاية دائمة واهتمام كبير من قبل قيادتهم الرشيدة، موضحاً أن المجمع تمتد خدماته لتشمل جميع المراكز والقرى التي تحيط بقرية شواق وأتقدم بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير البلديات على الاهتمام المتواصل بمحافظة ضباء واختتم الشيخ البوق تصريحه مؤكداً أن مركز شواق وجد دعماً ورعاية مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك.

فنسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء.. ويوفقهم لكل ما فيه خير ورفاهية الوطن والمواطن وفق توجيهات قيادتنا الحكيمة والرشيدة.

من جهته عبر الشيخ محمد عوده شداد رئيس مركز شواق عن الامتنان الكبير والشكر الجزيل باسمه ونيابة عن جميع أهالي مركز شواق لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - وقال: بصفتنا أبناء لهذا الوطن المبارك فنحن نلحظ ونلمس بشكل مباشر الخير الكبير الذي نجده من قيادتنا الرشيدة. ونشعر بما يشكله المواطن من أهمية لهم فنحن نرى حرصهم الدائم والكبير لما يحقق مصلحة المواطن.

وتحدث الشيخ بن شداد عن المجمع القروي بمركز شواق حيث قال: هذا المجمع الذي اعتمد ضمن الميزانية الجديدة.. يأتي ضمن سلسلة الاهتمامات التي يجدها سكان مركز شواق والقرى المحيطة به من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والدعم والمتابعة المستمرة من قبل أميرنا صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك.

ثم تحدث عضو المجلس البلدي عن قرية شواق الشيخ سالم عواد الغنامي معرباً عن سعادته بصدور الأمر بافتتاح مرطز شواق حيث قال إن سعادتنا لا توصف بمناسبة هذا الأمر، فالفرحة عمت كل أسرة في قرية شواق، فالجميع هنا يقدم شكره للقيادة الحكيمة وأنا بدوري أنقل شكر أهالي قرية شواق لقيادتنا الحكيمة كما أنقل شكرهم لسمو أمير منطقة تبوك على ما يبذلونه تجاه قرية شواق.

وقد أعرب عضو المجلس البلدي ومدير مركز الإشراف التربوي بضباء الاستاد صالح حسين المحلاوي عن عظيم شكره وتقديره للمسؤولين في وزارة البلديات بمناسبة صدور هذا الأمر ويقول إن المشاعر لا توصف في هذه المناسبة وأن الفرحة عمت كل أرجاء ضباء وما حولها وهناك ثلاث رسائل نود أن نرسلها عبر جريدتكم وهي أولاً رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على هذا الأمر الذي نعتبره مكرمة غالية، والرسالة الثانية فهي رسالة شكر وتقدير لسمو أمير منطقة تبوك الذي بذل جهداً كبيراً في تلمس احتياجات مواطني منطقة تبوك والرسالة الثالثة رسالة شكر وتقدير إلى المسؤولين في وزارة البلديات وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزير وزير البلديات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شكر أهالي شواق لخادم الحرمين الشريفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية شــــواق :: الصفحه الرئيسيه :: الديوانيه العامه-
انتقل الى: